إستفسار حول طريقة عمل Spoof للهين تحديث 4.86:

  • (قبل ان يتم حذف موضوعك) اكتب عنوان واضح ... يمنع كتابة (ساعدوني) (اطلب المساعدة) وووالخ ... ولا تنسى كتابة موضوعك في القسم المختص
  • لإسترجاع العضوية راسل الإدارة عبر هذا الإيميل: alzaabi-mohammed@hotmail.com

mohammed1996

Active member
10 مارس 2019
760
63
28
23
المغرب.

الإخوة الأعضاء،
ليكن في علم الإخوة أنّ جهازي من نوع سليم، نظام CEX، من نوع الأجهزة القابلة لتنزيل الفيرجن، من نوع الأجهزة القابلة لتنزيل كاستم مهكّر، من نوع الأجهزة التّي تقبل الدّونغراد، جهازي حاليّاً مهكّر بالهين الإصدار الثالث والآخير تحديث 4.85، أنا أرغب في تحديث جهازي إلى 4.86 بدون إختفاء الألعاب وأيضاً التّهكير(الهين)، لأنّي وجدت في اليوتيوب يعملون طريقة بدون أن تختفي الألعاب وأيضاً التّهكير وهذه الطّريقة تسمّى "Spoof"، لقد وجدت في أحد المقاطع شرح حول عمل Spoof بالنّسبة لتهكير CFW لكن الطّريقة تختلف، لكن لم أجد أي طريقة خاصة بتهكير الهان للآسف فأنا أريد عمل Spoof لتهكير الهين والسّبب هو أنّي عندما أدخل إلى الأونلاين تظهر لي رسالة مفادها: "يرجى تحديث الجهاز الى التّحديث الآخير" وهذا ما دفعني للبحث عن طريقة مثالية لعمل تحديث 4.86 بدون أن لا تختفي الألعاب ولا أي شيء آخر.

لذا يرجى من أصحاب الخبرة أن يفيدونا وجزاكم خيراً.

*ملاحظة: جهازي لا يقبل نهائيّاً خاصيّة HAN TOOLBOX مع العلم أنّ جهازي مهكّر بالهين، بالنّسبة لخاصية HAN TOOLBOX تشتغل على جهاز سوبر سليم الذّي لا يقبل التّهكير.

وفي الآخير إذا أجبرت على تهكير الجهاز من جديد، فهل الألعاب التي بداخل الملتمان تختفي والتّي خارج الملتمان تختفي هي أيضاً أم لا؟ وهل يوجد مجلّد داخل الهارديسك الدّاخلي يحفظ مجلّدات الألعاب كلّها بعد القيّام بعمل فورمات للجهاز وتتبيث تحديثات....؟.

:cool::cool::cool:
تحيّاتي،،،
 
التعديل الأخير: